Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/content/82/11625182/html/includes/config.php on line 6
اشرب الدارسين واسمع أخبار الصين
الصفحة الرئيسية السيرة الذاتية للمشرف مقال الأسبوع من نحن مراسلة الإدارة محرك البحث

اشرب الدارسين واسمع أخبار الصين

اشرب الدارسين واسمع أخبار الصين

 

- للصين حضارة امتدت إلى آلا ف السنين ، وعددهم يقدر اليوم ب 1250 مليون نسمة طبعا أكثر منا في الكويت بحسب إحصاء 2011 م في الكويت .
-
يوجد في الصين 6000 جزيرة وأكبرها تايون ، وقد دخلها الإسلام عن طريق التجار ، وكانت السفن الصينية ترد بلاد العرب في الجاهلية .
-
بعض المصادر الصينية تذكر أن دخول الإسلام للصين كان في عهد الصحابة ويوجد قبر ينسب لصحابي ، وهذا بعيد ، لكن دخول الإسلام كان في عهد عثمان
-
يوجد في الصين أكثر من 30000 مسجد،وكان الصينيون يسمون المسجد ( لي تانج ) أي قاعة الاجتماع ، ثم سموه ( لي باي تانج) أي قاعة الصلاة .
-
تعود معرفة الطب الصيني إلى 5000 سنة ،وتقوم فلسفته على الضد وضده، ين :السالب ،ويانغ :الموجب فكل ما في الكون شي وضده وكذا ما في الجسم .
-
الإبر الصينية : تكون بالوخز بالأبر على الموصل إلى مكان الألم ، والشعور بالألم دليل الشفاء وأعواد الأغنياء من ذهب ، والفقراء من خشب .
-
تنبيهات على الأكل من الأعواد لا توضع الأعواد بشكل متعاكس إلا عند الفراغ لا توضع الأعواد عند الفراغ داخل الصحن بل خارجه .
-
الضرب بأعواد الأكل على الصحن في الصين دليل على ان الطعام غير مستساغ دير بالك تقلب الزبيدي لأن قلب السمك دال على جلب يسوء الحظ .
-
عند الفراغ من الأكل يستخدم الصينيون أعواد الأسنان ، ويسترون استخدامها باليد .


تاريخ الإضافة : 30/10/2013
الزيارات : 1096
رابط ذو صله : http://www.aathar.org
الكاتب : موقع آثار
القسم : مقال الاسبوع


أضف تعليق ...
أضف تعليق
إلغاء


جميع الحقوق محفوظة لموقع aathar.org
Powered by: Arkaan Systems arkaansystems.com
sitemap